القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج مكافحة الفيروسات الأقوى لعام 2014


Large

أفضل خيارات برامج مكافحة الفيروسات المثالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقاً لإجماع مجموعة من خبراء التقنية.

 

10 ـ ESET NOD32 Antivirus-2014

يقوم هذا البرنامج، بفحص الملفات المريبة، ومقارنتها بمجموعة من ملفات المخاطر المعروفة، وبهذا يحمي جهازك من أبسط الأضرار التي يمكن أن يتعرض لها. في النسخة الجديدة، يبدأ نشاطه بمجرد فتح الجهاز. 

 

9 ـ McAfee Antivirus

واحد من أهم الأسماء في عالم البرمجيات، النسخة الجديدة تقوم بخطوة جديدة في عالم الحماية المحدثة، وهو مزود بتقنيات جديدة لحماية جهازك من جميع مصادر الضرر، مثل الـ"spam" على رسائل البريد الإلكتروني، وغيرها.

 

8 ـ Bull Guard Antivirus

يقوم هذا البرنامج بدور صلب وحقيقي في مواجهة الفيروسات، ويقوم بإزالة الفيروسات والـ"spam" بشكل دوري وسريع، والميزة الأساسية فيه، هو سهولة استعماله، والذي لا يرهق المستخدم.

 

7 ـ Trend Micro Titanium Antivirus 

النسخة المعدّلة من هذا البرنامج شقت طريقها سريعاً، وهو مضمون بشدة، ويساعد على الحماية الكاملة من الفيروسات، وبرامج التجسس، والمخترقين، وثغرات البرامج. يتوافر كذلك للـ"ماك".

 

6 ـ F-secure Anti-virus

يعتبر هذا البرنامج واحداً من أفضل تطبيقات التكنولوجيا، وهو ممتاز لأولئك الذين يتعاملون مع مواقع يخشون كونها تحتوي على فيروسات، والميزة الأهم في هذه النسخة الجديدة، أنها تضمن حماية كاملة، واستخداماً سهلاً.

 

5 ـ AVG Antivirus

واحد من أهم الأسماء في هذا العالم، وسيبقى دائماً، بسبب العناية الكاملة بكل تفاصيله، وهو منتشر في أماكن كثيرة في العالم، ويستخدم تكنولوجيا الـ"كلود"، لتطوير قدرات دفاعية، مما يوفّر بيئة عمل خالية من الفيروسات ومحاولات الاختراق.

 

4 ـ Norton Antivirus 

الاختيار الأهم لأولئك الذين يتعاملون مع الشبكات الاجتماعية حيث أنه يقوم باكتشاف محاولات الاختراق، والتنبيه بها مباشرة وسريعاً، ويستخدم كذلك مجموعة من أفضل وأسرع تقنيات الرصد، كما أنه يقوم بحماية المتصفحات من الاختراقات. 

 

3 ـ Avast ! Free Antivirus 

النسخة الاحترافية كانت محل جدل كبير بعد ظهورها، ميزة هذا البرنامج هو العملية الشديدة فيما يتعلق به، وهو يوفر تقنية مسح مستمرة، وتصنيفاً للأخطار باستخدام اللون، مما يساعد على معرفة نوعيات الأخطار التي يتعرض لها جهازك.

 

2 ـ Bit-Defenber Antivirus Plus

النسخة التجارية من هذا التطبيق أثبتت نجاحاً كبيراً بالفعل، وهي بمثابة حارس شديد الخبرة وعالي المهارة، والذي يقوم بتحديد المخاطر والتغلّب عليها، الميزات المحدودة لهذا البرنامج، تجعل امتلاكه أمراً مهماً، وهو يقوم بعلاج العديد من المشكلات في نفس الوقت. 

 

1 ـ Kaspersky Antivirus 

في المركز الأول، كأفضل برنامج حماية ضد الفيروسات، يستخدمه أكثر من 300 مليون شخص على مستوى العالم، وهو يتميز بخصائص فريدة من نوعها، منها قدرته على العثور على برامج مكافحة الفيروسات المزيفة التي يتم تحميلها تلقائياً، أثناء البحث أو التحميل.

تعليقات

التنقل السريع